بطاقات الائتمان للسفر Things To Know Before You Buy

Wiki Article



ابحث عن أقرب فرع لديك من أحد فروعنا المنتشرة في جميع مناطق المملكة

خدمات جهاز الصراف الآلي/الإيداع النقدي أجهزة الإيداع النقدي للعملات المعدنية

لا حاجة لزيارة مراكز تحويل العملات بعد الآن، بطاقة السفر تمكن حامل البطاقة من تحويل المبالغ للبطاقة عبر القنوات الإلكترونية الإنترنت المصرفي أو التطبيق المصرفي أو الهاتف المصرفي.

البحرين مصر العراق السعودية لبنان الإمارات الدول الأخرى

لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت ، اختر البطاقات الكلاسيكية لأنها أكثر أمانًا.

خدمة العملاء علاقات المستثمرين أسعار المنتجات التمويلية والادخارية المصرفية المفتوحة مبادئ وقواعد حماية عملاء المؤسسات المالية

في ظل تزايد أهمية بطاقات الائتمان الخاصة بالسفر، تسعى العديد من المؤسسات المالية إلى تقديم عروض وامتيازات مغرية لعملائها. لا تقتصر فوائد البطاقة الائتمانية للسفر على استرداد النقود أو كسب النقاط فقط، بل تمتد لتشمل مجموعة من المزايا التي تجعل تجربتك في السفر أكثر رفاهية دون الحاجة لإنفاق أموال إضافية. من الرسوم المتعلقة بالمعاملات الدولية إلى التأمين على السفر، توفر هذه البطاقات ما يتجاوز الاحتياجات الأساسية للمسافرين.

ملاحظة: القائمة خاضعة للتغيير. للاطلاع على قائمة محدثة من الصالات يرجى زيارة الموقع الالكتروني للخدمة   أو تنزيل التطبيق الخاص بالخدمة.

أصدر بطاقات إضافية لأفراد عائلتك محبي السفر والتسوق، ليستمتعوا بنفس المزايا التي تتمتع بها بطاقتك!

كما يعتبر التحقق من نسبة الفائدة على الرصيد المستحق أمرًا حيويًا، حيث يمكن أن يؤدي عدم سداد الرصيد الشهري في الوقت المحدد إلى تكبد مبالغ إضافية قد تلغي أي مكافآت تم تحقيقها.

الدخول إلى موقع البنك السعودي للاستثمار الإلكتروني الإنترنت المصرفي أو التطبيق المصرفي وإدخال اسم المستخدم والرقم السري

بعد تسجيل الدخول يتم الضغط على خيار البطاقات واختيار بطاقة السفر

_ حددت البنوك حد اقصى للمبلغ لا يتم تجاوزه شهريا اعتمادا على الوضع المالى والحياتى لكل شخص سواء للسحب او المدفوعات او السحب على المكشوف.

يربح موقع أفض المنتجات المال خلال الروابط الشركاء التابعين له: إذا نقرت على رابط ، فقد نربح عمولة. من أجل الحفاظ على الحياد ، لا يعرف محررونا مستوى عمولة المنتجات التي يوصون بها. على الرغم من بذل قصارى جهدنا ، قد يحتوي الموقع على نور أخطاء وعدم دقة وسهو وثغرات.

Report this wiki page